WhatsApp Image 2023 07 31 at 9.07.15 PM

كل ما تريد معرفته عن الرخام العماني أنواعه وأسعاره داخل المملكة

الرخام العماني:

يتميز الرخام العماني بتشكيلاته الطبيعية وألوانه الرائعة واسعاره المناسبة , مما يجعله محط اهتمام الكثير من الأشخاص والشركات التي تبحث عن جودة عالية وجمال فريد. ولا غريب في ذلك، فقد أثبت الرخام العماني نفسه كخيار مثالي للأرضيات والجدران والديكورات الداخلية والخارجية.

أولاً، دعونا نتحدث عن جودة الرخام العماني. يتمتع هذا الرخام بجودة عالية ، حيث يتم اختباره وفحصه بدقة قبل تصديره. وبفضل طبيعته المتينة، يستخدم الرخام العماني في جميع أنواع المشاريع الضحمة والصغيرة مثل الفنادق والمنازل.

ثانياً، لابد من التحدث عن تصميمات الرخام العماني. يأتي هذا الرخام بتشكيلات طبيعية رائعة تجذب الأنظار، وتجعله خياراً مثالياً لأي نوع من التصاميم. سواء كنت تبحث عن تصميم كلاسيكي أو عصري، فإن الرخام العماني سيكون إضافة رائعة.

ومن الجدير ذكره، أن شركة الفرات هي إحدى اهم الشركات الرائدة في توريد الرخام العماني كونها الوكيل لأهم المصانع في عمان لتصنيع الرخام العماني.

وأخيراً، يتميز الرخام العماني بتعدد أنخابه مما يوفر شرائح متعددة الأسعار التي تلبي طلب المستهلك وقدرته حيث يتراوح متوسط سعر متره المقصوص بين 140-350 ريال سعودي غير شامل للضريبة واذا كنت ترغب بمقاسات جاهزة من الرخام العماني مثل: (30×60) أو (60×60) ستكون بأسعار أرخص.

في الختام، يمكن القول بأن الرخام العماني هو خيار رائع لأي مشروع بسبب جودته وجماله. إذا كنت تبحث عن رخام فاخر فمصنع الفرات هو خيارك الأفضل.

Latest Posts

Related Posts

photo1711786284
الرخام
AlFurat

الرخام الايطالي

يعتبر الرخام الإيطالي من أجود أنواع الرخام في العالم وأفضلها من حيث المعالجة والتصنيع. فقد يتميز بتنوع أصنافه وألوانه وبالأخص الرخام الأبيض بسبب تنوعه وتميزه

Read More
Emperador Dark امبرادور دارك شركة الفرات الرخام الغرانيت
الرخام
AlFurat

ما هو رخام امبرادور؟

رخام امبرادور هو نوع من الرخام الطبيعي يتميز بلونه البني وعروقه الجميلة. وهو حجر جميل يستخدم في مجموعة متنوعة من التطبيقات، بما في ذلك الأرضيات

Read More
رخام مون قري العماني الرخام العماني اسعار جرانيت عماني جودة الرخام العماني حجر عماني طبيعي حجر عماني طبيعي رخام العماني رخام عماني رمادي مصنع رخام عماني رخام عماني كريمو لايت رخام عماني كريم لايت الرخام العماني اسعار
الرخام
AlFurat

رخام مون قري العماني

تعرف عُمان پأنها واحدة من أهم الدول المُنتجة للرخام الطبيعي في العالم مثل رخام عماني كريمو لايت و رخام عماني كريم لايت. ومن بين أنواع

Read More
Scroll to Top